mazzage

مع مزااااااااج مش هjr]vر تكون غير معانا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منصور: لاعبو الزمالك افتقدوا لأساسيات كرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

المعروف


مشرف عام المزجنجية

شن أيمن منصور المدرب العام لنادي الزمالك، والقائم بأعمال مدير الكرة، هجوماً عنيفاً على لاعبي الفريق، بعد اهدارهم لنقطتين ثمينتين، عقب التعادل مع الألومنيوم 2 - 2، الأحد في الجولة الـ12 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان الألومنيوم قد سجل هدفاً صاعقاً في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، ليحول تأخره 1 - 2، إلى تعادل ثمين، ويتسبب في خسارة الفريق الأبيض لنقطتين ثمينتين.

وأضاف منصور، أن لاعبيه أضاعوا فوزاً ثميناً كان في متناول ايديهم، بعدما استغل المنافس الأخطاء الدفاعية للاعبي الخط الخلفي، وسجل هدف التعادل في الثواني الأخيرة، مشيراً إلى أن اللاعبين، نسوا تماماً أساسيات كرة القدم، وتكاسلوا في بذل المجهود خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وأشار المدرب العام، إلى أن لاعبي الزمالك قدموا واحدة من أسوأ مبارياتهم، خاصة في الشوط الأول الذي افتقد فيه الفريق للتركيز، وأضاع الكرات بغرابه شديدة، وقال : " مع إحترامي لفريق الألومنيوم ولاعبيه صغار السن، إلا أن فريق كبير بحجم الزمالك لم يتمكن من احتواء الموقف."

واختتم منصور حديثه بالكلام عن عمرو زكي نجم هجوم الفريق، مؤكداً إنه سينضم إلى التدريبات يوم الإثنين، واذا أثبت التزامه بتعليمات الجهاز الفني سيكون ضمن التشكيلة التي تخوض المباريات القادمة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري برصيد 21 نقطة، وبفارق خمسة نقاط عن طلائع الجيش الذي استعاد الصدارة بفوزه 2 - 1 على الإتحاد السكندري الذي يقدم واحداً من أسوأ المواسم في تاريخه على الإطلاق.




معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

scorpione!!!


مزجنجي جديد
مزجنجي جديد
انشاء الله الزمالك ياجد الدورى فى 2050 زمالكاوى SCORPIONE!!!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى